إسبانيا تدعم اتفاقية إنشاء مركز الملك عبدالله لحوار الأديان
أعربت الحكومة الإسبانية عن ترحيبها ودعمها لاتفاقية إنشاء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحوار بين أتباع الأديان والثقافات المقرر تأسيسه في فيينا.
.....للمزيد
السفير السلوفيني يشيد بجهود مركز الدوحة لحوار الأديان
قام سعادة سفير جمهورية سلوفينيا - غير المقيم - الدكتور روبرت كوكال بزيارة رسمية لمركز الدوحة الدولي لحوار الأديان وذلك للتعرف على نشاطات المركز وأهدافه وخططه المستقبلية .....للمزيد
تونس تحتضن الندوة العالمية لحوار الأديان
أعلن رئيس المنتدى الإسلامي العالمي للحوار بين الأديان الدكتور حامد الرفاعي عن موافقة الحكومة التونسية لاحتضان الندوة العالمية لحوار الأديان خلال شهر ديسمبر المقبل ودعمها للندوة......للمزيد
طهران تستضيف المؤتمر الدولي لحوار الاديان والثقافات الاسيوية
أعلن رئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية محمد باقر خرمشاد أن طهران ستستضيف المؤتمر الدولي لحوار الاديان والثقافات الاسيوية يومي 12 و 13 سبتمبر الجاري.
.....للمزيد
الكنيسة: نثمن جهود الإمارات في حوار الأديان
ثمنت الكنيسة القبطية المصرية جهود دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لترسيخ قيم ومبادئ المحبة والتآخى والحوار بين الأديان كافة .
.....للمزيد
رحلة لغة لـ 73 طالبة بجامعة قطر نظمها المركز
شاركت 73 طالبة بجامعة قطر في رحلة الى كندا بهدف تقوية مهارات اللغة الانجليزية والفرنسية لديهن بالتعاون مع مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان وذلك تحت اشراف الدكتور حامد المرواني عضو مجلس إدارة مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان وعضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة قطر. .....للمزيد
بالتعاون مع جامعة سراييفو.. مركز الدوحة ينظم المؤتمر الأول لحوار الأديان في شرق أوروبا أبريل المقبل
كشف الدكتور إبراهيم النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان في حديث خاص للشرق ان المركز سينظم المؤتمر الأول لحوار الأديان في شرق أوروبا في ابريل من العام 2012 في البوسنة بالتعاون مع جامعة سراييفو. .....للمزيد
"وسائل التواصل الاجتماعي وحوار الأديان نظرة استشرافية" عنوان مؤتمر الدوحة التاسع لحوار الأديان،24 – 26 أكتوبر 2011
لم يكن أحد يتوقع أن يشعل بائع فاكهة شاب ، ثورة سياسية في تونس .ولكن عندما قامت شرطية بمنع محمد البوعزيزي في محافظة منسية وهي سيدي بوزيد من ممارسة عمله، دفعه ذلك إلى إشعال النار في جسده فأدى ذلك إلى تدفق سيل من التويتر، والتدوين ، ورسائل الفيسبوك فسمع دوي تلك الحادثة في مختلف أنحاء العالم .
.....للمزيد
مشاركة مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان في المنتدى التمهيدى الاول لمنظمات المجتمع المدني لتحالف الحضارات
انطلقت أمس الثلاثاء بفندق روتانا أوريكس أعمال (المنتدى التمهيدى الاول لمنظمات المجتمع المدني لتحالف الحضارات، والذي يستمر يومين، ويأتي هذا المنتدى بمثابة اول حدث رئيسي في سياق الاعداد للمؤتمر السنوي الرابع لتحالف الحضارات المقرر عقده في شهر ديسمبر القادم بالدوحة.
.....للمزيد
مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان يختتم جولة بالولايات المتحدة
قام وفد من مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان برئاسة الدكتور إبراهيم النعيمي رئيس مجلس إدارة المركز وعضوية كل من الدكتور حامد المرواني والدكتور خالد الخاطر بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 2 إلى 11 من أبريل الجاري.
.....للمزيد

الاول السابق