زيارة المؤسسة القطرية لمكافحة الإتجار بالبشر للمركز
2009-04-06

في إطار جهود المؤسسة القطرية لمكافحة الإتجار بالبشر والرامية إلى التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات المحلية, الإقليمية والعالمية, وسعيها في توطيد العلاقات على جميع الأصعدة المتعلقة بكرامة الإنسان قام فريق من المؤسسة بزيارة إلى مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان برفقة بعض الأساتذة الجامعيين من جامعتي جون هوبكنز من الولايات الأمريكية المتحدة وجامعة مفيد من إيران حيث تم إستقبالهم من قبل رئيس المركز د. إبراهيم النعيمي و مدير المركز د. يوسف الصديقي.

وأثناء الزيارة قام الدكتور النعيمي بتعريف الضيوف بأهداف المركز وذكر بأن المركز يسعى لبناء حوار بين أتباع الأديان من أجل فهم أفضل للمبادئ والتعاليم الدينية وتسخيرها لخدمة الإنسانية جمعاء، انطلاقاً من الاحترام المتبادل والاعتراف بالاختلافات، وذلك بالتعاون مع الأفراد والمؤسسات ذات الصلة التي تخدم الإنسان وتدافع عن حريته, حقوقه, وكرامته وأن هذه الزيارة ليست إلا خطوة أولى في توطيد العلاقات بين المركز و المؤسسة القطرية لمكافحة الإتجار بالبشر.

ووجه الدكتور النعيمي دعوة إلى الضيوف لحضور المؤتمر السابع لحوار الأديان والذي سيعقد في شهر أكتوبر العام الجاري بعنوان "التضامن الإنساني".